خدمة الزبائن

نلتزم في وزارة المواصلات والاتصالات بتوفير أعلى مستوى من الخدمات لكل عملائنا ولأصحاب الشأن، ونبذل قصارى جهودنا لتقديم أفضل خدمة ممكنة لكل عملائنا في كل نقطة اتصال. الاستطلاعات تجرى وزارة المواصلات استطلاعات منتظمة للوصول إلى فهم أفضل لاحتياجات عملائها وتجاربهم.

إذا كانت لديك أي مقترح أو استفسار أو شكوى من شأنها أن تحسّن من خدماتنا، بإمكانك استخدام النظام الوطني للمقترحات والشكاوي (تواصل) وسنقوم بالرد عليك.

  • 8,235المجموع الكلي لحركة الطيران، يناير 2019
  • 867,028المجموع الكلي للمسافرين، يناير 2019
  • المجموع الكلي للحمولة والرسائل22,381المجموع الكلي للحمولة والرسائل، يناير 2019
  • 978,580 المعدل الشهري لعدد الركاب، يناير 2019
  • 39,635,629 عدد الركاب (فبراير2015- يناير 2019)
  • 79,783إجمالي البضائع العامة، أبريل 2019
  • 33,462 إجمالي مناولة الحاويات، أبريل 2019
  • 62مجموع السفن، أبريل 2019
  • 99نسبة تغطية شبكات الاتصالات المتنقلة
  • 57نسبة تغطية المساكن بشبكة النطاق العريض
  • 90نسبة تغطية الشركات بشبكة النطاق العريض